السلام عليكم
موضوعنا اليوم غريب قليلا لكنه حقيقة و الذي بعنوان كيفية طرد الحشرات و الناموس و البعوض و الهاموش و الفئران من الغرفة باستخدام حاسوبك ؟
نعم تستطيع الآن مع هذا البرنامج Anti Mosquitoes المميز والرائع في الاستخدام ، حيث يقوم هذا برنامج بطرد الحشرات من الغرقة التى تقوم بتشغيل البرنامج بها ، مع دخول الصيف تنتنشر الحشرات والبعوض بشكل رهيب ، يأتى لنا دور برنامج Anti Mosquitoes حيث لا يضر بصحتك مثل المبيدات ، فهو يعمل على طرد الحشرات الناموس والبعوض والهاموش والفئران من الغرفة ، البرنامج عملي وفعال فى استخدامه .
يشعر أى شخص عند تحميل البرنامج وتشغيله بعدم وجود صوت في البرنامج ، ولكن البرنامج به صوت وفاعلية كبيرةه وستلاحظ ذلك .

طريقة العمل بالبرنامج سهلا جدا يكفي بعد التحميل وتشغيل البرنامج ان تختار تردد الموجة مابين 16000 و 20000 في(fequence (Hertz اما (Time (secound فيمكنك تغير مدة عمل البرنامج 30 ثانية 60 ….  بعد الانتهاء من الإعداد قم بالنقر على Begin Manual Work وهكذا سيبدأ البرنامج في العمل .

 ليعمل البرنامج بشكل جيد يجب توفر 4 مكبرات صوت في اركان الغرفة ، لهذا الغرض وجب ان تستعمل جهاز تضخيم الصوت . غير ذلك إذا كنت تريد طرد الناموس فقط من المكان الذي تجلس فيه (مدى صغير) فهنا يمكنك الإعمتاد فقط على مكبرات الحاسوب .

طبعا البرنامج مجاني و يعمل على ويندوز إكسبي ، ويندوز ڤيستا وويندوز 7 و 8 حيث تمة التجربة بنجاح .

 ANTI MOSQUITOS  تحميل